الرئيسية / أخبارنا / لماذا كاميرات السلك افضل ؟

لماذا كاميرات السلك افضل ؟

يعتبر العصر الذى نعيشه الآن هو من أكثر العصور تطورًا، وذلك نظرًا للتقدم الهائل في التكنولوجيا والعلم والثقافة ليس على المستوى المحلى فقط أو مع شعب دون غيره، بل على مستوى العالم بأكمله، حيث أصبح العالم كله كأنه نافذة كبيرة تطل على العالم بأجهزة واختراعات وابتكارات في مختلف انواع المجالات، وشاهدنا أيضًا التطور التكنولوجي الكبير في مجال كاميرات المراقبة السلكية ، والتي أحدثت ضجة هائلة للعلم وتطوراته الهائلة، حيث قامت الشركات الكبيرة بالمنافسة على التقنيات والإضافات في كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل والأنظمة الأمنية بوجه عام، حيث انتبهت هذه الشركات إلى أهمية الكاميرات وما تقدمه لنا من خدمات كثيرة تجعلنا نعيش حالة من السلام والأمان التام.

واصبحت كاميرات المراقبة بوجه عام تستخدم من جهة العديد من الناس، فمنهم من يستخدمها في المنزل لحمايته من أي تسلسل بهدف السرقة أو لحماية أطفالهم أيضًا ومراقبتهم أثناء خروجهم من المنزل بلا قلق نهائيًا، كما يهتم بها أصحاب الشركات بمختلف أنواعها، لما تقدمه لهم من مراقبة مستمرة وبلا انقطاع للموظفين ومراقبة سير العمل بانتظام وحماية متعلقات الشركة ومعلوماتها من اللصوص المستهدفين لها، ويستخدمها أيضًا أصحاب المحلات التجارية لمراقبة العملاء وحفظ الأمن بالمكان.

ولكن دعونا نوضح لكم أهم الأسباب التي جعلت الطلب على كاميرات المراقبة السلكية متزايدًا بصورة كبيرة، وما هي المميزات المطلوبة في الكاميرات لتقوم بعملها بانتظام، وعلى قدر عالٍ من الكفاءة:

  • تُعتبر الكاميرات السلكية متطورة عن ذي قبل، حيث قامت الشركات المصنعة بإضافة عدة تقنيات لتجعلها تؤدي عملها بأكثر كفاءة.

  • تتميز كاميرات المراقبة السلكية بجودتها العالية وتسجيلها الممتاز طوال الوقت ومن دون انقطاع، حيث إنها تمتاز بتكنولوجيا الـ WDR وهي التي تمكنها من التصوير والتسجيل المتواصل بأعلى مدى ديناميكي، وذلك معدل البت الخاص من 23 ك.ب وحتى 12 ميجا بت في الثانية الواحدة.

  • الكاميرات السلكية تُعتبر مجهزة بأعلى تقنيات الاتصال عبر الإنترنت بواسطة الأسلاك الخاصة بها، حيث تمكنك هذه الكاميرات من الاتصال المتواصل بشبكة الإنترنت، لتنقل لنا كل ما يدور بالمكان وبشكل خفي، حتى تسهل عليا الانتباه في حدوث أي سرقة بالمكان وسرعة التدخل لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك.

  • وتمتاز كاميرات المراقبة السلكية بوجود بروتوكولات الاتصال المشفرة بأحدث تقنيات الاتصال على مستوى العالم مثل DNS/DHCP وغيرها من التقنيات التي تساعد على حماية ما تقوم بتصويره الكاميرا السلكية، وذلك بهدف الرجوع لها مرة أخرى.

  • وتتميز الكاميرات السلكية بوجود الأشعة IR وهي التي تسمح للكاميرا بالتصوير الليلي بدرجة عالية الأداء، حيث تقوم بالتصوير في الأماكن المظلمة، وذلك يسهل علينا عملية المراقبة المستمرة من دون عائق.

  • وتمتاز كاميرات المراقبة السلكية بإمكانية الإحساس بوجود أي جسم غريب بالمكان، حيث تقوم برصده وسرعة التواصل معك لإخبارك عما يدور بالمكان، وذلك عبر رسائل البريد الإلكترونى أو عبر رسائل نصية على الجوال وبصورة حصرية للجسم المتحرك في المكان.

  • ونظرًا للتقدم التكنولوجي في كاميرات المراقبة السلكية، تم ابتكار نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة، وهي المسؤولة عن إعطاء الصورة الوضوح التام والإضاءة القوية، حيث تم دمج حوالي 400 خط تلفزيوني قادرة على منح الوضع المستخدم الصورة الجيدة.

  • وتمتاز كاميرات المراقبة السلكية بخاصية التشابك مع كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، لتقوم بذلك بدور الربط لهم، ويصبح تصوير المكان وكأنه عين واحدة، كما ترسل الكاميرات السلكية إشارات لاسلكية للكاميرات الأخرى في حالة وجود أي جسم غريب بالمكان، وسرعة التواصل مع الكاميرات الأخرى لإبلاغها، وسرعة التعامل مع الجسم غير الواقع في نطاقها وبذكاء عالي الأداء.

  • وتُعتبر الكاميرات السلكية من أفضل ما قدمته الشركات المصنعة، حيث سمحوا بامكانية التوصيل مع جهاز تسجيل أي كان نوعه وبالسلك العادى المستخدم في الأجهزة الشخصية المنزلية، حيث يمكننا التسجيل بكل ما تقوم بتسجيله الكاميرا المراقبة وبجودة عالية، لتجعلك باستمرار على اطلاع بكل ما تقوم بتسجيله الكاميرا وسهولة استرجاعه مرة أخرى على حسب التاريخ أو الوقت وبدقة كبيرة.

  • وتقاس جودة أي كاميرا مراقبة بجودة ما تقدمه من تصوير متميز ومتمكن من خلال عمل كافة وظائفها بشكل منظم، حيث تُعتبر كاميرات المراقبة السلكية من أكثر الكاميرات جودة في عدساتها، حيث إنها تمتاز ببُعد بؤري يصل إلى 150 ملم، مما جعلها تتميز بدرجة عالية من الإقبال على شرائها خلال الفترة الأخيرة.

 

ودعونا نوضح لكم خطوات عملية تركيب كاميرات المراقبة السلكية بشكل سهل ومبسط لك:

  • نقوم بتوصيل كاميرا المراقبة عبر الأسلاك المخصصة لها بمقبس الكهرباء وبتيار متردد 220 فولتًا.

  • نقوم بتوصيل الكاميرا بجهاز الكمبيوتر الشخصي، ونقوم بتنزيل البرامج الأساسية لتثبيت تعريفاتها الداخلية بشكل جيد.

  • وبعد القيام بتثبيت تعريفاتها نقوم بتعريف الكاميرا على جهاز الكمبيوتر المستخدم في عملية المراقبة بالمكان.

ونؤكد لك أن جيل كاميرات المراقبة السلكية أصبح أكثر تطورًا عن ذي قبل، لما تم توفيره من إمكانيات متطورة وعالية الأداء

كما يمكنكم الاطلاع على موقعنا لمتابعة العروض الجديدة
https://www.alaamari.com

عن admin

مؤسسة العماري للاجهزة الامنية مؤسسة مرخصة من وزارة التجارة بترخيص رقم 1010463717بتاريخ 07/08/1426 وتعد مؤسسة العماري مؤسسة رائدة فى مجال الأنظمة الأمنية والشبكات وتعمل وتقدم أفضل كاميرات المراقبة ، تمتلك أفضل المهندسيين المحترفين فى مجال كاميرات المراقبة والشبكات ، هدفها دائما تقديم الخدمات المتميزة للعملاء ، فهي تحرص على توفير كل الخدمات بأفضل شكل ، وتوفرعليهم الكثير من الوقت والمال والجهد بحلول متقدمة وتكنولوجية عالية تساعدهم على إنجاز اعمالهم بافضل شكل ، نفخر بثقة عملائنا وهذا يكلفنا الكثير من العمل لكي تستمر هذه الثقة,

شاهد أيضاً

كاميرات مراقبة رصد درجات الحرارة لمصابي كورونا

كما وعدناكم بالتميز دائما مؤسسة العماري للأنظمة الامنية «اللهم اكشف عنا هذا الوباء، يا عالِم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *